الأربعاء، 28 فبراير 2018

تعرَفوا إلى أهم الخدمات الطبيَة التي توفَرها أغلب وكالات السيَاحة الطبيَة




لم يكن مفهوم السَياحة الطبيَة في الماضي متداولا وشائعا كما هو الحال اليوم خاصَة بعد أن تغيَرت المفاهيم وإنتشر الوعي بين مختلف الفئات والشرائح الإجتماعيَة التي أصبحت اليوم تعطي ثقتها الكاملة لمبدأ التوكيل والوكالة خاصَة بعد أن سجلَت السياحة الطبيَة نجاحات مميَزة في السَنوات الأخيرة من خلال توفير الكفاءة والخبرة التي كانت مصدر قلق دائم للمرضى والحرفاء في الماضي. 


وتعمل وكالات السَياحة الطبيَة على ضمان الرَاحة والاطمئنان للمرضى وهذا ما جعل منها مرجعا أساسيا ومثلا يحتذى به خاصَة وكالات المغرب العربي وتحديدا تونس، المغرب والجزائر حيث تتعامل وكالات هذه البلدان مع أفضل وأكفأ الأطباء والمصحَات وبأسعار معقولة وفي متناول أغلب الشَرائح رغم أنَ جودة الخدمات الطبيَة والفندقيَة المقدَمة لها مستوى عالمي وراقي للغاية .

كما استطاعت المصحَات العاملة مع الوكالات السياحية الطبية توفير كل ما هو ضروري وأساسي لتضمن لمرضاها خدمة جيدة ومثالية في مستوى إنتظاراتهم وتستجيب لرغباتهم وتطلَعاتهم: جراحون لهم خبرة وكفاءة عالية لهم اختصاصات متنوَعة وعديدة، أقسام ووحدات للعمليات مجهزة بأفضل وأحدث التكنولوجيات الطبية، غرف واسعة لإقامة مريحة مع تكليف مساعد طبي مكلف بالسهر على خدمة المرضى ورعايتهم.

عادة ، تتعامل أغلب الوكالات السياحية العاملة في مجال السَياحة الطبيَة مع المصحَات التي تتوفَر فيها الخدمات والشَروط التَالية :
*المرافقة والرعاية منذ الوصول إلى المطار إلى حد يوم المغادرة.
* الاستشارة الأولية مع طبيب أو جرَاح.
* التشخيصات والتحاليل: التقييم الصحي للمريض، المسبار أو المجس، الماسح الضوئي (السكانار)، التصوير بالأشعة إلخ... حسب حالة ووضع المريض.
* الإقامة في غرفة مريحة ومجهزة بجميع المرافق.
* تكاليف الأطباء وتكاليف الجَرَاحين وخبراء التخدير (التبنيج) في حالة اللجوء إلى الجراحة.
* الرعاية بعد العمليَة الجراحيَة، لفترة نقاهة مثاليَة.
* الأدوية والأدوات الطبيَة الضرورية للنقاهة: المسكَنات ...إلخ.
*المرافقة الخاصة من خلال مساعد طبَي يسهر على تلبية طلباتكم.
* المرافق الضرورية ومختلف وسائل الراحة لإقامة مميزة ومثاليَة: التلفاز، شبكة الإنترنت، وجبات الطَعام، إلخ...

وتستقبل أغلب المصحَات التَابعة للوكالة الطبيَة جميع المرضى الذين يمكن أن يأتوا من مختلف أركان العالم الأربعة: سواء فرنسا، الجزائر، بلجيكيا، إيطاليا، روسيا إضافة إلى مجموعة كبيرة من الدول الأخرى للخضوع إلى علاجات وجراحات متنوَعة سواء كانت تجميليَة أو علاجيَة (الجراحة العامَة ) ، فالمرضى يتكبَدون مشقة السفر من محل إقامتهم البعيد إلى بلدان المغرب العربي وتحديدا تونس بحثا عن الظروف العلاجيَة الملائمة وبأسعار إستثنائية تعتبر فرصة كبيرة مقارنة بجودة الخدمات. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق